وظائف شاغرة
المُسمى الوظيفي
محاسب
المكان
مدينة بنغازي - ليبيا
المهام والمسؤوليات
- الإشراف على المستندات المالية الأساسية، والدفاتر المحاسبية من خلال إثبات العمليات المالية في دفاتر الدائرة.
- توثيق القيود، والسجلات، ومستندات الصرف .
- تسجيل المشتريات والمبيعات حسب الفواتير الرسمية.
- تنظيم وتنسيق المستندات المعدّة للصرف.
- إعداد التقارير الدوريّة عن الحسابات والتحليل المالي .
- إعداد ميزان المراجعة بشكلٍ شهريّ .
- تقديم المعلومات المالية للإداريين المعنيين.
المهارات المطلوبة
- مهارات حسابية ومستوى جيد في الرياضيات
- مستوى جيد في التمويل.
- مهارات جيدة في ادخال البيانات.
- مهارات جيدة في التعامل مع برامج Office وخصوصاً Excel
- إجادة كتابة التقارير الدورية
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف
يوم الاثنين - الموافق 16-08-2021
فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني مع مسمَى الوظيفة المتاحة.
hire@qnet.ly
المُسمى الوظيفي
محاسب
المكان
مدينة درنة - ليبيا
المهام والمسؤوليات
- الإشراف على المستندات المالية الأساسية، والدفاتر المحاسبية من خلال إثبات العمليات المالية في دفاتر الدائرة.
- توثيق القيود، والسجلات، ومستندات الصرف .
- تسجيل المشتريات والمبيعات حسب الفواتير الرسمية.
- تنظيم وتنسيق المستندات المعدّة للصرف.
- إعداد التقارير الدوريّة عن الحسابات والتحليل المالي .
- إعداد ميزان المراجعة بشكلٍ شهريّ .
- تقديم المعلومات المالية للإداريين المعنيين.
المهارات المطلوبة
- مهارات حسابية ومستوى جيد في الرياضيات
- مستوى جيد في التمويل.
- مهارات جيدة في ادخال البيانات.
- مهارات جيدة في التعامل مع برامج Office وخصوصاً Excel
- إجادة كتابة التقارير الدورية
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف
يوم الاحد - الموافق 01-08-2021
فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني مع مسمَى الوظيفة المتاحة.
hire@qnet.ly
المُسمى الوظيفي
مدير تسويق
المكان
مدينة بنغازي - ليبيا
المهام والمسؤوليات
- وضع الأهداف التسويقية الخاصة بالمؤسسة، والسعي إلى تنفيذها بما يضمن تحقيق الأرباح .
- وضع الخطط المناسبة المتعلقة بكافة الأنشطة المتعلقة بالترويج لمنتجات المؤسسة.
- تنفيذ الخطط التسويقية، مع ضرورة تطويرها بما يعزّز قدرتها على المنافسة.
- توفير المستوى الأول من الدعم الفني .
- متابعة كافة الأنشطة التسويقية ومراقبتها؛ وذلك بهدف تقليل الأخطاء إلى أقل حد ممكن، وتصحيح الانحرافات .
- متابعة البرامج الإعلانية الخاصة بالتسويق، وتقييم درجة استجابتها، وبالتالي التعرف على أوجه القصور والضعف فيها، مع الحرص على معالجتها وحلها.
- عمل الدراسات قبل عملية وضع استراتيجيات التسعير، حيث يكون ذلك عن طريق وضع أفضل استراتيجية ممكنة من أجل تحقيق أعلى نسبة من الأرباح.
- عقد الاتفاقيات المختلفة خصوصاً مع وكالات الإعلان؛ وذلك من أجل تنفيذ الحملات الإعلانية.
- السعي إلى الحصول على أفضل الفرص التسويقية لصالح الشركة أو المؤسسة.
المهارات المطلوبة
- القدرة على القيام ببحوث التسويق على أتم وجه.
- القدرة على التحليل، وكذلك التخطيط الإستراتيجي للمواقف المختلفة.
- الإلمام باللغة الإنجليزية بشكلٍ جيد، وتوفر مهارات التعامل مع الكمبيوتر .
- القدرة على استخدام الأجهزة الحديثة، والأدوات التكنولوجية، بالإضافة إلى التعامل مع الإنترنت، والإلمام الكامل بمهارات التسويق الإلكتروني.
- امتلاك كافة مهارات الاتصال الحديثة، و القدرة على المفاوضة بشكلٍ جيد مع الآخرين.
- امتلاك القدرة على التواصل مع الآخرين، وامتلاك آداب التحاور معهم.
- امتلاك القدرة على حل المشكلات وإدارة الأزمات. إدارة اجتماعات العمل بشكلٍ فعال. الحفاظ على العملاء والزبائن الخاصين بالشركة، وإمكانية تكوين علاقات طيبة معهم.
- التكيّف مع كافة المتغيرات الطارئة، وحسن التعامل مع المواقف المختلفة.
- إمكانية التعامل مع النظم الإحصائية.
- التمتع بحسن الأخلاق، وامتلاك سمعة طيبة.
- وجود قدرة على الإبداع والتفكير والتجديد. القدرة على تحمل الضغوط، واستغلال الوقت أفضل استغلال.
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف
يوم الإثنين - الموافق 03-08-2021
فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني
hire@qnet.ly
المُسمى الوظيفي
موظف شؤون إدارية
المكان
مدينة درنة - ليبيا
المهام والمسؤوليات
- أرشفة وإصدار كافة القرارات الصادرة عن الإدارة العليا واعتمادها.
- وضع نظام خاص بتصنيف وترقيم كافة السجلات والمستندات والوثائق الرسمية.
- مسئول عن إعلان / إعلام جميع العاملين بالقرارات الإدارية بعد اعتمادها.
- التحقق من أن جميع التعليمات الإدارية هي المتبعة بالفعل و توقيع الجزاءات على المخالفين.
- مسؤول مسؤولية كاملة عن تجهيز وتأهيل مباني الخدمات .
- رفع التقارير الأسبوعية و النصف شهرية والشهرية والنصف سنوية والسنوية للإدارة العليا ومناقشة هذه التقارير في الاجتماعات الدورية للمدراء.
- مسؤول عن توزيع وتجهيز أماكن عمل الموظفين الجدد بالتعاون مع باقي الإدارات.
- الإشراف على تأمين احتياجات أماكن العمل بالأدوات المكتبية اللازمة .
- متابعة عمل الموظفين والتأكد من استكمالهم للملفات الخاصة بهم.
المهارات المطلوبة
- الكتابة بشكل صحيح باللغة العربية
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية
- مهارات جيدة في التعامل مع برامج Office
- المرونة في التعامل
- الالتزام والانضباط
- إجادة كتابة التقارير الدورية
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف
يوم الثلاثاء - الموافق 08-06-2021
فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني مع مسمَى الوظيفة المتاحة.
hire@qnet.ly
المُسمى الوظيفي
مسوق الكتروني
المكان
مدينة بنغازي - ليبيا
المهام والمسؤوليات
- التسويق عبر محركات البحث .
- خدمات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
- تنفيذ الخطط التسويقية، مع ضرورة تطويرها بما يعزّز قدرتها على المنافسة.
- الاستمرار في تحسين وتطوير سمعة المؤسسة عبر شبكة الانترنت.
- تحليل النتائج.
- الرد على جميع الاستفسارات الالكترونية.
- إدارة صفحات الشركة أو المشروع على مواقع التواصل الاجتماعي.
- تنفيذ الأفكار الجديدة بشكل مستمر.
المهارات المطلوبة
- الكتابة بشكل صحيح باللغة العربية.
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
- مهارات جيدة في التعامل مع برامج Office .
- المرونة في التعامل.
- إلمام حول محركات وإعلانات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.
- امتلاك القدرة على التواصل مع الآخرين، وامتلاك آداب التحاور معهم.
- إجادة كتابة التقارير الدوري.
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف
يوم الإربعاء - الموافق 28-04-2021
فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني
hire@qnet.ly