وظائف شاغرة



المُسمى الوظيفي

محاسب

المكان

مدينة بنغازي - ليبيا

المهام والمسؤوليات
  1. الإشراف على المستندات المالية الأساسية، والدفاتر المحاسبية من خلال إثبات العمليات المالية في دفاتر الدائرة.
  2. توثيق القيود، والسجلات، ومستندات الصرف .
  3. تسجيل المشتريات والمبيعات حسب الفواتير الرسمية.
  4. تنظيم وتنسيق المستندات المعدّة للصرف.
  5. إعداد التقارير الدوريّة عن الحسابات والتحليل المالي .
  6. إعداد ميزان المراجعة بشكلٍ شهريّ .
  7. تقديم المعلومات المالية للإداريين المعنيين.

المهارات المطلوبة
  • مهارات حسابية ومستوى جيد في الرياضيات
  • مستوى جيد في التمويل.
  • مهارات جيدة في ادخال البيانات.
  • مهارات جيدة في التعامل مع برامج Office وخصوصاً Excel
  • إجادة كتابة التقارير الدورية
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف

يوم الاثنين - الموافق 16-08-2021


فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني مع مسمَى الوظيفة المتاحة. hire@qnet.ly
المُسمى الوظيفي

محاسب

المكان

مدينة درنة - ليبيا

المهام والمسؤوليات
  1. الإشراف على المستندات المالية الأساسية، والدفاتر المحاسبية من خلال إثبات العمليات المالية في دفاتر الدائرة.
  2. توثيق القيود، والسجلات، ومستندات الصرف .
  3. تسجيل المشتريات والمبيعات حسب الفواتير الرسمية.
  4. تنظيم وتنسيق المستندات المعدّة للصرف.
  5. إعداد التقارير الدوريّة عن الحسابات والتحليل المالي .
  6. إعداد ميزان المراجعة بشكلٍ شهريّ .
  7. تقديم المعلومات المالية للإداريين المعنيين.

المهارات المطلوبة
  • مهارات حسابية ومستوى جيد في الرياضيات
  • مستوى جيد في التمويل.
  • مهارات جيدة في ادخال البيانات.
  • مهارات جيدة في التعامل مع برامج Office وخصوصاً Excel
  • إجادة كتابة التقارير الدورية
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف

يوم الاحد - الموافق 01-08-2021


فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني مع مسمَى الوظيفة المتاحة. hire@qnet.ly
المُسمى الوظيفي

مدير تسويق

المكان

مدينة بنغازي - ليبيا

المهام والمسؤوليات
  1. وضع الأهداف التسويقية الخاصة بالمؤسسة، والسعي إلى تنفيذها بما يضمن تحقيق الأرباح .
  2. وضع الخطط المناسبة المتعلقة بكافة الأنشطة المتعلقة بالترويج لمنتجات المؤسسة.
  3. تنفيذ الخطط التسويقية، مع ضرورة تطويرها بما يعزّز قدرتها على المنافسة.
  4. توفير المستوى الأول من الدعم الفني .
  5. متابعة كافة الأنشطة التسويقية ومراقبتها؛ وذلك بهدف تقليل الأخطاء إلى أقل حد ممكن، وتصحيح الانحرافات .
  6. متابعة البرامج الإعلانية الخاصة بالتسويق، وتقييم درجة استجابتها، وبالتالي التعرف على أوجه القصور والضعف فيها، مع الحرص على معالجتها وحلها.
  7. عمل الدراسات قبل عملية وضع استراتيجيات التسعير، حيث يكون ذلك عن طريق وضع أفضل استراتيجية ممكنة من أجل تحقيق أعلى نسبة من الأرباح.
  8. عقد الاتفاقيات المختلفة خصوصاً مع وكالات الإعلان؛ وذلك من أجل تنفيذ الحملات الإعلانية.
  9. السعي إلى الحصول على أفضل الفرص التسويقية لصالح الشركة أو المؤسسة.

المهارات المطلوبة
  • القدرة على القيام ببحوث التسويق على أتم وجه.
  • القدرة على التحليل، وكذلك التخطيط الإستراتيجي للمواقف المختلفة.
  • الإلمام باللغة الإنجليزية بشكلٍ جيد، وتوفر مهارات التعامل مع الكمبيوتر .
  • القدرة على استخدام الأجهزة الحديثة، والأدوات التكنولوجية، بالإضافة إلى التعامل مع الإنترنت، والإلمام الكامل بمهارات التسويق الإلكتروني.
  • امتلاك كافة مهارات الاتصال الحديثة، و القدرة على المفاوضة بشكلٍ جيد مع الآخرين.
  • امتلاك القدرة على التواصل مع الآخرين، وامتلاك آداب التحاور معهم.
  • امتلاك القدرة على حل المشكلات وإدارة الأزمات. إدارة اجتماعات العمل بشكلٍ فعال. الحفاظ على العملاء والزبائن الخاصين بالشركة، وإمكانية تكوين علاقات طيبة معهم.
  • التكيّف مع كافة المتغيرات الطارئة، وحسن التعامل مع المواقف المختلفة.
  • إمكانية التعامل مع النظم الإحصائية.
  • التمتع بحسن الأخلاق، وامتلاك سمعة طيبة.
  • وجود قدرة على الإبداع والتفكير والتجديد. القدرة على تحمل الضغوط، واستغلال الوقت أفضل استغلال.
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف

يوم الإثنين - الموافق 03-08-2021


فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني hire@qnet.ly
المُسمى الوظيفي

موظف شؤون إدارية

المكان

مدينة درنة - ليبيا

المهام والمسؤوليات
  1. أرشفة وإصدار كافة القرارات الصادرة عن الإدارة العليا واعتمادها.
  2. وضع نظام خاص بتصنيف وترقيم كافة السجلات والمستندات والوثائق الرسمية.
  3. مسئول عن إعلان / إعلام جميع العاملين بالقرارات الإدارية بعد اعتمادها.
  4. التحقق من أن جميع التعليمات الإدارية هي المتبعة بالفعل و توقيع الجزاءات على المخالفين.
  5. مسؤول مسؤولية كاملة عن تجهيز وتأهيل مباني الخدمات .
  6. رفع التقارير الأسبوعية و النصف شهرية والشهرية والنصف سنوية والسنوية للإدارة العليا ومناقشة هذه التقارير في الاجتماعات الدورية للمدراء.
  7. مسؤول عن توزيع وتجهيز أماكن عمل الموظفين الجدد بالتعاون مع باقي الإدارات.
  8. الإشراف على تأمين احتياجات أماكن العمل بالأدوات المكتبية اللازمة .
  9. متابعة عمل الموظفين والتأكد من استكمالهم للملفات الخاصة بهم.

المهارات المطلوبة
  • الكتابة بشكل صحيح باللغة العربية
  • مستوى جيد في اللغة الإنجليزية
  • مهارات جيدة في التعامل مع برامج Office
  • المرونة في التعامل
  • الالتزام والانضباط
  • إجادة كتابة التقارير الدورية
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف

يوم الثلاثاء - الموافق 08-06-2021


فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني مع مسمَى الوظيفة المتاحة. hire@qnet.ly
المُسمى الوظيفي

مسوق الكتروني

المكان

مدينة بنغازي - ليبيا

المهام والمسؤوليات
  1. التسويق عبر محركات البحث .
  2. خدمات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  3. تنفيذ الخطط التسويقية، مع ضرورة تطويرها بما يعزّز قدرتها على المنافسة.
  4. الاستمرار في تحسين وتطوير سمعة المؤسسة عبر شبكة الانترنت.
  5. تحليل النتائج.
  6. الرد على جميع الاستفسارات الالكترونية.
  7. إدارة صفحات الشركة أو المشروع على مواقع التواصل الاجتماعي.
  8. تنفيذ الأفكار الجديدة بشكل مستمر.

المهارات المطلوبة
  • الكتابة بشكل صحيح باللغة العربية.
  • مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
  • مهارات جيدة في التعامل مع برامج Office .
  • المرونة في التعامل.
  • إلمام حول محركات وإعلانات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • امتلاك القدرة على التواصل مع الآخرين، وامتلاك آداب التحاور معهم.
  • إجادة كتابة التقارير الدوري.
آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف

يوم الإربعاء - الموافق 28-04-2021


فمن يرى في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظيفة , الرجاء ارسال السيرة الذاتية بصيغة Word أو PDF على البريد الالكتروني hire@qnet.ly